التعليم الإماراتية التعليم الإماراتية
الصف الثاني

آخر الأخبار

الصف الثاني
الصف الثاني
جاري التحميل ...

مؤسسة الامارات للتعليم المدرسي" تستطلع آراء ذوي الطلبة حول الدوام المدرسـي للفصـل الثالث. مدرستي الاماراتية

 

مؤسسة الامارات للتعليم المدرسـي تستطلع آراء ذوي الطلبة حول الدوام المدرسـي للفصـل الثالث. 




تستطلع مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسـي آراء ذوي الطلبة، حول اختيار نوع التعليم لأبنائهم خلال الفصـل الدراسـي الثالث وذلك لحصر الطلبة الراغبين فـي العودة للمدارس، والراغبين فـي الدراسة فـي منازلهم خصوصاً التعلم الذكي،  بهدف حصر الطلاب وتوزيعهم حسب نتائج الاستطلاع بين التعليمين الواقعـي و التعليم عن بُعد، وحددت المؤسسة آخر موعد لحصر اختيارات ذوي الطلبة فـي 24 مارس 2021

  ومن المقرر أن تبدأ إجازة الربيع للطلبة يوم الجمعة 26 من مارس الجاري، وتستمر الى غاية 15 أبريل ، حسب التقويم المدرسـي الذي أعلنت عنه وزارة التربية والتعليم نهاية العام الدراسـي الماضي. 

  وتبدأ إجازة الربيع للمعلمين فـي الرابع من أبريل المقبل لمدة 11 يوماً، حيث تنتهـي فـي 15 من الشهر نفسه، ويبدأ الدوام فـي الفصـل الدراسـي الثالث يوم 18 من الشهر ذاته.

  وأوضح التقويم أن إجازة الربيع لجميع المدارس الحكومية والخاصة التـي تتبع منهاج وزارة التربية والتعليم، أما بالنسبة لبقية المدارس الخاصة التـي تطبق منهاجاً أجنبياً، فتكون الإجازة إما لمدة ثلاثة أسابيع متصلة، وحسب كل إمارة، أو لمدة أسبوعين متصلين وأسبوع ثالث يتم توزيعه على مدار العام. 

 وأرفقت المؤسسة رابطاً لاستطلاع الرأي مع تعميم، أصدرته أخيراً، ووزعته على المدارس، مطالبة مديري المدارس ورياض الأطفال بحصر آراء أولياء أمور طلبة المدرسة الإماراتية حول اختيار نوع التعليم لمختلف المراحل الدراسية، فضلاً عن رابـط لمقطع فيديو يوضح لإدارات المدارس كيفية الحصول على البيانات الخاصة بهم، موضحة أنه سيتم جمع نتائج الاستطلاع للمدرسة وفق الاستمارة المعتمدة.  

وركز الاستطلاع على الرصد التفصيلـي للبيانات الأساسية لكل طالب، والمرحلة الدراسية والصف واسم المدرسة، والمسار التعليمي، والإمارة، وسأل الاستطلاع أولياء الأمور عن نوع التعليم الذي يرغب فيه الطالب "التعليم الواقعـي المدرسي، أم عن بُعد"، وهل يرغب المتعلم فـي استخدام الحافلة المدرسية، مع مراعاة تحديد إذا تم أخذ اللقاح فـي الأسرة أم لا.  .

عن الكاتب

moha

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

عن الموقع

author التعليم الاماراتية  موقع التعليم الاماراتية للتعليم في الامارات العرببية المتحدة تحتوي علي اختبارات ودروس لجميع الطلاب لجميع الصفوف.

أعرف أكثر ←

إحصائيات الموقع

Sparkline 2513183

جميع الحقوق محفوظة

التعليم الإماراتية