التعليم الإماراتية التعليم الإماراتية
الصف الثاني

آخر الأخبار

الصف الثاني
الصف الثاني
جاري التحميل ...

رصد واعتماد درجات الامتحانات النهائية, 2021-2021. مدرستي الاماراتية

رصد واعتماد درجات الامتحانات النهائية, 2021-2021.    





وجّه مديرو النطاق جميع الإدارات المدرسية بالانتهاء من رصد واعتماد درجات امتحانات نهاية الفصـل الدراسـي الثالث ورفعها على النظام الإلكترونـي بأسرع وقت ممكن بعد مراجعتها والتدقيق فيها.

 وكان الطلبة قد انتهوا من امتحانات نهاية العام الدراسـي فـي المدارس الحكومية والمدارس الخاصة التـي تطبّق منهاج الوزارة فـي السابع عشر من الشهر الجاري لجميع المسارات التعليمية. 

فيما يختتم الطلبة يوم غد الخميس جدول الامتحانات التعويضية التـي تستهدف الطلبة الذين تغيبوا عن امتحـان نهاية الفصـل الدراسـي الثالث بعذر مقبول، والذين واجهتهم مشاكل تقنية خلال تطبيق الامتحانات النهائية.

 كما تنتهـي المدارس يوم غد من رصد واعتماد درجات التقييم التكوينـي والتقييم الختامـي لجميع المواد الدراسية لطلبة المدرسة الإماراتية. 

من جهة ثانية، وجهت مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسـي مديري المجالس التعليمية ومديري النطاق، بتنفيذ زيارات للفصول الصيفية الخاصة ببرنامج المهارات الذي أطلقته مؤخراً، وذلك لرصد التغذية الراجعة وقياس أثر البرنامج وجمع البيانات لتحسين وتطوير المبادرة فـي المستقبل، وتنفيذها بشكل أفضل، 

كما أشارت إلى أن الزيارات تأتـي ضمن خطة لمتابعة تطبيق مواد البرنامج فـي الميدان التربوي.

 وأفادت أيضا المؤسسة فـي تعميمها الذي أصدرته قبل أيام بأنها اختارت عدداً من أعضاء فرق الدعم الأكاديمي، الذين يتمتعون بخبرة وكفاءة واسعتين، لزيارة ودعم الفصول الصيفية فـي المدارس الحكومية.

 ودعت المؤسسة مديري المجالس والنطاق إلى إبلاغ مديري المدارس بمتابعة تطبيق البرنامج، ومشاركة روابـط الفصول الدراسية الافتراضية مع فريق الدعم الأكاديمي. 

وسيقدّم المعلم الأول لقسم اللغة الإنجليزية فـي جميع المدارس، الدعم اللازم بالتنسيق مع مدير المدرسة، ليتمكّن أعضاء فرق الدعم الأكاديمـي من الوصول إلكترونياً إلى الفصول الدراسية التـي تم اختيارها.

 ويركز البرنامج على أربع مواد دراسية هـي اللغة العربية، واللغة الإنجليزية، والرياضيات، والبرمجة، وسيتم التركيز على المهارات الأساسية فـي اللغتين العربية والإنجليزية وفقاً للمعايير العالمية المطبّقة فـي اختبار «بيرلز» الدولي.      


رابـط الحصول على الدرجات الفصـل الدراسـي الثالث 2021-2021



عن الكاتب

moha

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

عن الموقع

author التعليم الاماراتية  موقع التعليم الاماراتية للتعليم في الامارات العرببية المتحدة تحتوي علي اختبارات ودروس لجميع الطلاب لجميع الصفوف.

أعرف أكثر ←

إحصائيات الموقع

Sparkline 2513183

جميع الحقوق محفوظة

التعليم الإماراتية