التعليم الإماراتية التعليم الإماراتية
الصف الثاني

آخر الأخبار

الصف الثاني
الصف الثاني
جاري التحميل ...

عبارات تهنئة بمناسبة اليوم الوطنـي الإماراتـي 48 –02-ديسمبر 2019 مدرستي الاماراتية

عبارات تهنئة بمناسبة اليوم الوطنـي الإماراتـي 48 –02-ديسمبر 2019

عبارات تهنئة بمناسبة اليوم الوطنـي الإماراتـي 48

نقدم مجموعة من أجمل عبارات التهنئة بمناسبة اليوم الإماراتـي 48 – 2019 بالعربي، وذلك بعد اقترابنا من مواعيد احتفالات الإمارات بالعيد الوطنـي والذكرى رقم 48 من تلك المناسبة العظيمة فـي التاريخ الحديث للدولة، وعبارات التهنئة باليوم الوطنـي الإماراتـي 48 يبحث عنها الجميع الآن وإرسالها للأصدقاء والزملاء عبر مواقع التواصـل الاجتماعـي المختلفة ومنها بالطبع تويتر وفيسبوك، والبعض يرسل رسائل التهنئة فـي شكل صور جميلة ابتهاجا بتلك المناسبة.
ويوافق اليوم الوطنـي الإماراتـي 48 يوم الثانـي من ديسمبر 2019، وفـي هذا اليوم من كل عام تحتفل دولة الإمارات العربية المتحدة بذكرى الاستقلال وذكرى الاتحاد، وفـي هذا اليوم أعلن الوالد المؤسس الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان اتحاد الإمارات السبعة، خلال الاجتماع التاريخـي بينه وبين حكام الإمارات، وتُقام الاحتفالات فـي كل مناطق الدولة بداية من 22 نوفمبر وتستمر حتى يوم الثانـي من ديسمبر.
نقدم لكم الآن مجموعة من أفضل رسائل التهنئة باليوم الوطنـي الإماراتـي 48، تلك العبارات التـي تحمل مدى التقدير والتعلق بتلك المناسبة، ومدى التطور الذي وصلت إلية الإمارات بفضل الاتحاد.
حصنتك بإسم الله يا وطن
فقط فـي دار زايد .. إمارات الخير والتسامح
نفديك بالأرواح يا وطن
إماراتـي وأفتخر
اللهم أمن وأمان على دولتنا الحبيبة
عاش اتحادُ إماراتِنا 🇦🇪
إماراتـي وأنا مبخوت
يا أجمل ثرى أحبك إماراتي
إماراتـي أغلى من سكن ذاتي
إماراتي.. وطنـي أنا.. أنا وطني

عن الكاتب

moha

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

عن الموقع

author التعليم الاماراتية  موقع التعليم الاماراتية للتعليم في الامارات العرببية المتحدة تحتوي علي اختبارات ودروس لجميع الطلاب لجميع الصفوف.

أعرف أكثر ←

إحصائيات الموقع

Sparkline 2513183

جميع الحقوق محفوظة

التعليم الإماراتية