التعليم الإماراتية التعليم الإماراتية
الصف الثاني

آخر الأخبار

الصف الثاني
الصف الثاني
جاري التحميل ...

منح دراسية فـي التعليم العالـي للعاملين فـي خط الدفاع الأول وأبنائهم. مدرستي الاماراتية

منح دراسية فـي التعليم العالـي للعاملين فـي خط الدفاع الأول وأبنائهم




فـي إطار توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولـي عهد أبوظبـي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، رئيس مكتب فخر الوطن، بتقديم مختلف أوجه الدعم للعاملين فـي خط الدفاع الأول، أطلق مكتب فخر الوطن، أمس، برنامج منح دراسية فـي التعليم العالـي فـي الجامعات والكليات الحكومية والخاصة على مستوى الدولة، تُقدّم إلى العاملين فـي خط الدفاع الأول وأبنائهم، وذلك بدعم من صندوق الوطن والقطاع الخاص فـي الدولة وبالتنسيق مع وزارة التربية والتعليم.  

ويحصـل المؤهلون على منح دراسية كاملة للدراسة بدءاً من العام الدراسـي المقبل2021 ـ 2022 وذلك تقديراً لجهود آبائهم وأمهاتهم وتضحياتهم ودورهم فـي الحفاظ على صحة المجتمع وسلامته.   

  تُسهم مبادرة مكتب فخر الوطن، التـي تستهدف العاملين فـي خط الدفاع الأول وأسرهم، فـي تحقيق طموحاتهم وطموحات أبنائهم فـي الحصول على فرص للتعليم العالـي فـي الدولة وتخفيف الأعباء المالية عنهم بسبب جائحة «كوفيد 19» وهو ما ينعكس إيجاباً على العاملين فـي الخطوط الأمامية من خلال الإحساس بالأمان المتلازم مع توفير فرص تعليمية مجانية لهم ولأبنائهم فـي الجامعات والكليات بالدولة.  




عن الكاتب

moha

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

عن الموقع

author التعليم الاماراتية  موقع التعليم الاماراتية للتعليم في الامارات العرببية المتحدة تحتوي علي اختبارات ودروس لجميع الطلاب لجميع الصفوف.

أعرف أكثر ←

إحصائيات الموقع

Sparkline 2513183

جميع الحقوق محفوظة

التعليم الإماراتية