التعليم الإماراتية التعليم الإماراتية
الصف الثاني

آخر الأخبار

الصف الثاني
الصف الثاني
جاري التحميل ...

أغلى عقار يتم بيعه فـي دبـي فـي العام 2021 مدرستي الاماراتية

أغلى عقار يتم بيعه فـي دبـي فـي العام 2021





أبلغت قيمة شراء فيلا فـي نخلة جميرا بدبي،  111.25 مليون درهم، ما يجعلها أغلى عقار يتم بيعه فـي دبـي فـي العام 2021. واشترت عائلة سويسرية تقطن فـي موناكو هذا العقار، الذي طرح فـي السوق مع مجموعة من العقارات التـي تديرها «سوذبيز إنترناشونال ريالتي» فـي أغسطس/ آب الماضي.   وتحتوي الفيلا التـي تحمل اسم «One 100 Palm» على 3 طوابق، وتحتل مساحة 13,500 قدم مربعة، وبها سبا صحياً ومركز لياقة بدنية على أحدث طراز، و3 صالات سينما داخلية وخارجية و3 مطابخ، بالإضافة أيضا إلى جناح ضخم لكبار الشخصيات بمساحة إجمالية تبلغ 1300 قدم مربعة، و4 أجنحة أخرى كبيرة، غرفتين للخادمات، مسكن للسائقين، وثمانية حمامات وجاكوزي على سطح المبنى. 

كما أن جميع المفروشات والديكورات من تصميم شركتـي «لويس فيتون» و«هيرميز».  ويأتـي مع العقار أيضاً سيارتا «فيراري 599 جـي تـي أو» و«رولز رويس ريث»، ودراجة «ألترا جلايد هارلـي ديفيدسون». 

وقال لـي بورج، العضو المنتدب فـي شركة «سوذبيز أنترناشونال إنترناشونال ريالتي»: «تعد هذه الفيلا أغلى صفقة سكنية أبرمت هذا العام، مما يوضح لنا أن سوق العقارات الفاخرة فـي اتجاه تصاعدي»، مضيفاً: «إن تعامل دولة الإمارات السريع مع كوفيد-19 جعل الكثيرين يرغبون فـي العيش فـي دبي، كما يدرك العديد من المشترين الآن أهمية شراء منزل يتمتع بتصميم فاخر، ونحن متحمسون جداً لما هو قادم. هنالك طلب قوي على المنازل الجديدة والمحسنة التـي تتوافق مع معايير الجودة العالمية». 

ووفقاً لـ «أنترناشونال ريالتي» كانت قد بيعت أغلى فيلا فـي العام 2020 فـي مقابل 75 مليون درهم.     .

عن الكاتب

moha

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

عن الموقع

author التعليم الاماراتية  موقع التعليم الاماراتية للتعليم في الامارات العرببية المتحدة تحتوي علي اختبارات ودروس لجميع الطلاب لجميع الصفوف.

أعرف أكثر ←

إحصائيات الموقع

Sparkline 2513183

جميع الحقوق محفوظة

التعليم الإماراتية