التعليم الإماراتية التعليم الإماراتية
الصف الثاني

آخر الأخبار

الصف الثاني
الصف الثاني
جاري التحميل ...

كتاب الطالب تربية إسلامية للصف الثاني الفصل الأول

كتاب الطالب تربية إسلامية للصف الثاني الفصل الأول 




كتاب الطالب تربية إسلامية للصف الثاني الفصل الأول ، اليوم سوف نوضح لكم كتاب الطالب تربية إسلامية للصف الثاني الفصل الأول حيث أن العديد من الطلاب يبحثون عن هذا الكتاب فهو من الكتب الجميلة السهلة ويكفى انه ديننا الإسلامي، ولأننا نحرص بشكل دائم على ان نوفر لكم الكثير من المواد الدراسية بالمراحل التعليمية المختلفة فقد حرصنا على توفير مثل هذه الكتب حتى نساعدكم على اجتياز الامتحانات بسهولة وحصولكم على اعلي الدرجات فهذا اقل ما يمكن تقديمه لكم.

أهمية كتاب الطالب تربية إسلامية للصف الثاني الفصل الأول :-


وتكمن أهمية كتاب الطالب تربية إسلامية للصف الثاني الفصل الأول في انه يوضح للطالب كافة المحتويات المختلفة للمادة والتي يجب ان لا يذاكرها الطالب فقط لكي يحصل على اعلي الدرجات والنجاح فيها بل يذاكرها أيضا لأنها مليئة بقصص الأنبياء ومليئة بالأحاديث والقرآن الكريم الذي يمكن ان نخرج منها بالعديد من الحكم والمواعظ التي يمكن الاقتداء بها في حياتنا حيث إنها حكم جميلة وموعظات حسنة وشخصيات نتمنى ان نكون مثلها.

ومادة التربية الإسلامية من المواد التي تتميز بسهولة مذاكرتها فحين تذاكرها تشعر ببساطة كلامها وجمال الحكم بها فحينها لا تشعر بأنك تذاكر مادة بل تقرأ كتاب جميل وتكمل قراءته لأنه شيق، لذا كل ما نطلبه منك هو حصولكم على الدرجات النهائية فيها والحرص على ذلك والتعلم من هذا الكتاب العظيم ومن حكمه ومواعظه،

ونتمنى لكم النجاح والتفوق الدائم في حياتكم العلمية والعملية فأنتم قادة المستقبل التي ستكملون من تطورنا وتقدمنا.

كتاب الطالب تربية إسلامية للصف الثاني الفصل الأول :-


وعن كتاب الطالب تربية إسلامية للصف الثاني الفصل الأول يمكن القول أن المنهج موضح به الكثير من الصور والكلام البسيط التي يمكن أن يفهمه الطالب بسهولة كما موضح بها العديد من آيات القرآن الكريم والأحاديث النبوية الشريفة التي يجب علينا أن نحفظها ونتعلم من الحكم التي تحتويها، وعدم نسيان كل ما تم مذاكرته في هذه المادة بعد الامتحان ولكن الحرص على تذكر ذلك دائما لكي نتعامل بهذا في حياتنا اليومية، فهي من أفضل المواد.

نصائح عند مذاكرة كتاب الطالب تربية إسلامية للصف الثاني الفصل الأول :-


يوجد نصائح عند مذاكرة كتاب الطالب تربية إسلامية للصف الثاني الفصل الأول نتمنى أن تتبعونها من بينها ما يلي:-

· على الطالب يجب أولا أن تقوم الأم بتهيئة الجو المناسب كي يذاكر أبنها بكل تركيز بعيد عن التوتر والمشاحنات والصوت العالي كما يجب توفير الضوء المناسب وبعد الطفل عن اى توتر نفسي وأي مشاكل أسرية وتوفير له الجو الهادئ المناسب الخالي من المشاحنات والجو الأسري الذي يجعله يشعر بالأمان فكل هذا يؤثر بالسلب كثيرا على نفسية الطفل وبالتالي يؤثر بالسلب على مذاكرته ومن الممكن أن يؤدي إلى الرسوب.

· على الطفل أن يتعود دائما قبل المذاكرة أن يقوم بقراءة دعاء ما قبل المذاكرة التي يمكنه من مذاكرة المادة بسهولة بل وتذكرها فيما بعد بكل سهولة أيضا وأن يتعود على قراءة دعاء ما قبل المذاكرة حتى يوفقه الله في مذاكرته.

· على الطالب أن يبدأ أولا بالتعرف على محتويات الكتاب مع تقسيم الدروس بمفردها في ورق وتقسيم الأحاديث بمفردها والقرآن الكريم بمفرده..هكذا كي يسهل على نفسه مذاكرة محتويات المادة بكل سهولة.

· بعد المذاكرة على الطالب اختبار نفسه عن طريق التسميع.

تحميل لينك كتاب الطالب تربية إسلامية للصف الثاني الفصل الأول :-


أما عن تحميل لينك كتاب الطالب تربية إسلامية للصف الثاني الفصل الأول فيمكن أن نوضحه من خلال الرابط التالي:-





عن الكاتب

moha

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

عن الموقع

author التعليم الاماراتية  موقع التعليم الاماراتية للتعليم في الامارات العرببية المتحدة تحتوي علي اختبارات ودروس لجميع الطلاب لجميع الصفوف.

أعرف أكثر ←

إحصائيات الموقع

Sparkline 2513183

جميع الحقوق محفوظة

التعليم الإماراتية