التعليم الإماراتية التعليم الإماراتية
الصف الثاني

آخر الأخبار

الصف الثاني
الصف الثاني
جاري التحميل ...

فيديو: ماذا قال ولي العهد السعودي عن نظام الإقامة المميزة؟


فيديو: ماذا قال ولي العهد السعودي عن نظام الإقامة المميزة؟

أخبار السعودية: مركز التواصل الحكومي للعمل الإعلامي المشترك ينشر مقطع فيديو يظهر ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وهو يتحدث فيه عن الكرين كارد ونظام الإقامة المؤقتة
فيديو: ماذا قال ولي العهد السعودي عن نظام الإقامة المميزة؟
أعاد حساب "مركز التواصل الحكومي للعمل الإعلامي المشترك" صباح اليوم الأربعاء نشر مقطع فيديو يظهر ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وهو يتحدث فيه عن خطط المملكة الاقتصادية قبل حوالي 3 سنوات.
وتحت عنوان "ماذا قال ولي العهد عن #نظام_الإقامة_المميزة؟ - من لقاء في أبريل 2016"، نشر الحساب الرسمي التابع لوزارة الإعلام السعودية مقطع الفيديو الذي كان جزءاً من مقابلة أجرتها قناة "العربية" في أبريل/نيسان 2016 مع الأمير محمد ليكشف مهندس الخطط الاقتصادية في المملكة عن نظام "الكرين كارد" وهو ما يعادل نظام الإقامة المميزة.
وتحدث الأمير محمد خلال اللقاء عن 70 مصدراً للحصول على الإيرادات في المملكة، موضحاً أن ربع تلك البنود الـ 70 التي ليس لها تبعات سلبية على الاقتصاد السعودي وأحدها هو الكرين كارد الذي قال حينها إنه سينفذ خلال خمس سنوات.

عن الكاتب

moha

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

عن الموقع

author التعليم الاماراتية  موقع التعليم الاماراتية للتعليم في الامارات العرببية المتحدة تحتوي علي اختبارات ودروس لجميع الطلاب لجميع الصفوف.

أعرف أكثر ←

إحصائيات الموقع

Sparkline 2513183

جميع الحقوق محفوظة

التعليم الإماراتية