التعليم الإماراتية التعليم الإماراتية
الصف الثاني

آخر الأخبار

الصف الثاني
الصف الثاني
جاري التحميل ...

والله يعلم وانتم لاتعلمون !





في الوقت الذي تعتقد أن جميع الطرق أمامك أغلقت وأن الأبواب ليس لها مفاتيح في تلك اللحظات يخرج لك الله تلك الأيدي التي تساعدك للنهوض مجدد وتساندك في وقت ضيقك لذلك لا ترفضها بأنهض معها وساعد نفسك للنهوض مجدد .

الحياة يتواجد فيها أشخاص رائعون لاتيأس فإن الله نهانئ عن اليأس في مواضع كثيره في القران  


قال تعالى: {قَالُوا بَشَّرْنَاكَ بِالْحَقِّ فَلَا تَكُن مِّنَ الْقَانِطِينَ . قَالَ وَمَن يَقْنَطُ مِن رَّحْمَةِ رَبِّهِ إِلَّا الضَّالُّونَ} وقال تعالى: {وَإِذَا أَذَقْنَا النَّاسَ رَحْمَةً فَرِحُوا بِهَا ۖ وَإِن تُصِبْهُمْ سَيِّئَةٌ بِمَا قَدَّمَتْ أَيْدِيهِمْ إِذَا هُمْ يَقْنَطُونَ} [الروم:36]. وقال تعالى: {وَهُوَ الَّذِي يُنَزِّلُ الْغَيْثَ مِن بَعْدِ مَا قَنَطُوا وَيَنشُرُ رَحْمَتَهُ ۚ وَهُوَ الْوَلِيُّ الْحَمِيدُ} [الشورى:28]. 


فالله لطيف بك لاتحزن أنك أخطئت في حياتك كثيراً فالإنسان دون خطأ لا يكون إنسان وبدون تعلم من أخطأه لا يتعلم .
فقد قدر نفسك بجميع أخطائها وأفعالها لأنه هي من سوف تبقى معك 
وتذكر ان اهم ما في الحياة هي الصحة كما ذكر الرسول الله صلى الله عليه وسلم 
يقول النبي ﷺ: نعمتان مغبون فيهما كثير من الناس: الصحة، والفراغ

اتمنى أن لاتيأس اخي القراءه فما يحدث من حولك وما يصير لك من أحداث لأنها هي مقدرةً في اللوح المحفوظ كما هي ولا تفرح على سقوط أخيك تذكر دائما فالحياة أيام ودول . 

عن الكاتب

moha

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

عن الموقع

author التعليم الاماراتية  موقع التعليم الاماراتية للتعليم في الامارات العرببية المتحدة تحتوي علي اختبارات ودروس لجميع الطلاب لجميع الصفوف.

أعرف أكثر ←

إحصائيات الموقع

Sparkline 2513183

جميع الحقوق محفوظة

التعليم الإماراتية