أعلن نادي دبي للصحافة - الجهة المنظمة لفعاليات منتدى الإعلام العربي - عن قائمة شركاء الدورة الـ 18 للمنتدى المنعقد تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، يومَي 27 و 28 مارس الجاري، بمشاركة نخبة من صنّاع القرار الإعلامي في المؤسسات الإعلامية العربية والعالمية ولفيف من الإعلاميين العرب العاملين في مناطق مختلفة من العالم وكذلك طلبة الإعلام.


ويتزامن مع ختام المنتدى حفل توزيع جوائز الصحافة العربية التي يمثل نادي دبي للصحافة أمانتها العامة ضمن أكبر تجمع سنوي للإعلام العربي، وبحضور أكثر من 3000 من القيادات والرموز الإعلامية المرموقة العربية والعالمية.



وينظَّم المنتدى بالشراكة مع كبرى المؤسسات الوطنية ومجموعات الأعمال الرائدة في الإمارات، حيث تضم قائمة الشركاء المميزين للمنتدى كلاً من: بنك الإمارات دبي الوطني «الشريك المصرفي»، واتصالات «شريك الاتصال الرسمي»، ومدينة دبي للإعلام وغرفة تجارة وصناعة دبي «الشريكين الرئيسين» للمنتدى وهيئة الطرق والمواصلات «شريك النقل».



وقال نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب في مجموعة بنك الإمارات دبي الوطني هشام عبدالله القاسم: «يفخر بنك الإمارات دبي الوطني برعايته لمنتدى الإعلام العربي في دورته لعام 2019، الحدث الرائد الذي يجمع تحت مظلته نخبة من أبرز القيادات والشخصيات والأسماء اللامعة في قطاع الإعلام لمناقشة التوجهات التي ترسم ملامح القطاع في المنطقة والآفاق التي ينطوي عليها المستقبل».



من جانبه، ذكر النائب الأول للرئيس لاتصال المجموعة في «اتصالات» الدكتور أحمد بن علي أن اتصالات «تتشرف برعاية منتدى الإعلام العربي، وهذه الشراكة تأتي استمراراً لنهج الدعم المتواصل الذي نقدمه للمبادرات الوطنية المتميزة والهادفة».



وأشار إلى أن مشاركة «اتصالات» في منتدى الإعلام العربي لهذا العام تحمل نهجاً مغايراً لما بات عليه المشهد الإعلامي اليوم.. مؤكداً أن المستقبل القريب سيشهد اندماجاً بين قطاعي الإعلام والاتصالات، خصوصاً مع دخول تقنيات الجيل الخامس إلى الأسواق التي تعمل بها «مجموعة اتصالات» بوجه عام وفي السوق الإماراتي على وجه التحديد، باعتبار «اتصالات» أول المشغلين في المنطقة لخدمات الجيل الخامس للقطاع التجاري.



جدير بالذكر أن منتدى الإعلام العربي أعلن في وقت سابق عن شراكته مع «موانئ دبي العالمية» كشريك استراتيجي حتى عام 2020، وهيئة كهرباء ومياه دبي شريك الاستدامة، للدورة الـ 18 للمنتدى.

للتسجيل 
اضغط هنا