التعليم الإماراتية التعليم الإماراتية
الصف الثاني

آخر الأخبار

الصف الثاني
الصف الثاني
جاري التحميل ...

فتح مسابقة توظيف في الجمارك 1000 منصب بداية من عام 2017

أعلنت المديرية العامة للجمارك الجزائرية عن فتح مسابقة توظيف لرتبة عون الجمارك بداية من عام 2017 وهذا من أجل توظيف 1000 منصب في كل الولايات حيت لم تفتح المديرية المسابقة لمدة سنتين من عام 2015 وسنة 2016 وفي إعلان رسمي علي قناة النهار الجزائرية عن المسابقة سوف تفتح في بداية عام 2017 من اجل التوظيف لصالح المديرية العامة للجمارك الجزائرية وفق شروط لقبول المترشحين.

فتح مسابقة توظيف في الجمارك 1000 منصب بداية من عام 2017

اعلان مسابقة توظيف الجمارك الجزائرية 2017 الرسمي.

ملفات الترشح من طلب خطي مكتوب عليه رقم هاتف المترشح، صورتين شمسيتين، نسخة مصادق عليها من شهادة التكوين، نسخة مصادق عليها من بطاقة التعريف الوطنية، نسخة مصادق عليها من شهادة إثبات الوضعية تجاه الخدمة الوطنية، شهادة السوابق العدلية، كشف النقاط للسنة الدراسية الأخيرة، شهادة الخبرة، شهادات تكوين أخرى، شهادة الأشغال والدراسات التي أعدها المترشح في تخصصه، حيث تختلف الرتب حسب الشهادة والمستوى التعليمي والجامعي. كما وضعت المديرية مجموعة من الشروط الواجب توفرها في المترشح للانضمام إلى سلك الجمارك كالسن والقامة والتمتع بقدرات بدنية ونفسية تتماشى مع الوظيفة وغيرها.

اعلان توظيف اعوان الجمارك ماي 2017 من هنا

ملف و شروط توظيف الجمارك

عن الكاتب

moha

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

عن الموقع

author التعليم الاماراتية  موقع التعليم الاماراتية للتعليم في الامارات العرببية المتحدة تحتوي علي اختبارات ودروس لجميع الطلاب لجميع الصفوف.

أعرف أكثر ←

إحصائيات الموقع

Sparkline 2513183

جميع الحقوق محفوظة

التعليم الإماراتية