التعليم الإماراتية التعليم الإماراتية
الصف الثاني

آخر الأخبار

الصف الثاني
الصف الثاني
جاري التحميل ...

مسابقة توظيف الاساتذة 2017 لتوظيف 9 ألاف منصب

مسابقة توظيف الاساتذة 2017 لتوظيف 9 ألاف منصب


كشفت مصادر مقربة من وزيرة التربية الوطنية، نورية بن غبريط، أن هناك مسابقة لتوظيف الأساتذة  سيتم إجراؤها قريبا، وأن احتياجات قطاعها ستحدد بعد الدخول المدرسي القادم المقرر يوم 04 سبتمبر القادم .

وحسب المصادر ذاتها ، أن هذه المسابقة ستكون كتابية مثل المسابقة الفارطة ، و الجديد في هذه المسابقة سيكون بإلغاء الامتحان الشفوي لاعطاء أكثر مصداقية للمسابقة .

و سيتم تحديد عدد المناصب في المسابقة الجديدة من خلال تنظيم  ملتقيات جهوية قصد تحديد الاحتياجات الحقيقية للقطاع، حسب كل تخصص ومادة وولاية.

 في حين تم تحديد عدد المناصب الأولي بـ 9 منصب سيتم شغوره خاص بالأساتذة الذين سيحصلون على التقاعد و بعدها سيتم تحديد العدد الرسمي للمناصب الخاصة بمسابقة الأساتذة 2017 .


اما عن الناجحين في القوائم الاحتياطية للمسابقة الماضية سيتم استدعاءهم لتعويض الأساتذة الذين تخلّفوا عن الالتحاق بمناصبهم،  في حال شغور المناصب في الأطوار الدراسية الثلاثة (ابتدائي، متوسط، وثانوي) خلال الأسابيع الأولى من الدخول المدرسي.


جديد فتح المسابقة في ماي 2017 الإطلاع من هنا

عن الكاتب

moha

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

عن الموقع

author التعليم الاماراتية  موقع التعليم الاماراتية للتعليم في الامارات العرببية المتحدة تحتوي علي اختبارات ودروس لجميع الطلاب لجميع الصفوف.

أعرف أكثر ←

إحصائيات الموقع

Sparkline 2513183

جميع الحقوق محفوظة

التعليم الإماراتية