التعليم الإماراتية التعليم الإماراتية
الصف الثاني

آخر الأخبار

الصف الثاني
الصف الثاني
جاري التحميل ...

موقع وزارة الدفاع الوطني الجزائري preinscription.mdn.dz

موقع وزارة الدفاع الوطني الجزائري يفتح لكم الموقع الالكتروني من اجل الإلتحاق بصفوف الجيش الشعبي الوطني في مختلف التخصصات من القوات البرية, والقوات البحرية, والقوات الجوية, والدرك الوطني, والحرس الجمهوري والمتحصلين علي شهادة التعليم المتوسط او شهادة البكالوريا أو شهادة جامعية, موقع وزارة الدفاع الوطني يفتح لكم المجال من اجل ضمن مستقبلكم خلال شهر جويلية من اجل التسجيل ودفع الملفات علي مستوي المراكز العسكرية في كل ولايات الوطن.

 لكل المتحصلين علي شهادة البكالوريا للسنة الجارية وتطمحون لضمان مستقبلم والدفاع عن وطنكم, الجيش الشعبي الوطني يفتح لكم المجال لتكونوا ظباط في صفوف.
القوات البرية، القوات الجوية، القوات البحرية، قوات الدفاع الجوي عن الإقليم، الحرس الجمهوري، المديريات والمصالح المركزية بوزارة الدفاع الوطني

شروط التجنبد في الجيش الشعبي الوطني :
- الجنسية الجزائرية 
- السن من 18 علي الأقل الي 21 علي الأكثر 
- شهادة البكالوريا بتقدير من الجيد 12/20
- النجاح في مسابقة القبول .

موقع وزارة الدفاع الوطني الجزائري preinscription.mdn.dz

عن الكاتب

moha

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

عن الموقع

author التعليم الاماراتية  موقع التعليم الاماراتية للتعليم في الامارات العرببية المتحدة تحتوي علي اختبارات ودروس لجميع الطلاب لجميع الصفوف.

أعرف أكثر ←

إحصائيات الموقع

Sparkline 2513183

جميع الحقوق محفوظة

التعليم الإماراتية